سنجوب يسلم عليكم ويقول سوّوا شير واتركوا تعليقات وكيذا يا عيال

Twitter: @SaadMotham

5/10/2014

اثنين قيقا

*أتصل على ٩٠٢*

٩٠٢: نبزثةتيمكؤ كيف ممكن أخدمك؟

أنا مُستبشرا: هلا والله, عطني اثنين قيقا لو سمحت.

٩٠٢ بابتسامة عريضة: تقدر تفعلها عن طريق إرسال رقم (مدري كم) لـ ٩٠٢

أنا مُترددا: بس تو يقول عليكم زحمة مُكالمات وأخاف ما تشوفون رسالتي

٩٠٢ مُنلحسا: لا إنت ترسلها والسستم يفعلها لك

أنا بصوت الغلبان: ..... طيب ما تقدر إنت تفعلها؟ ما أعرف للرسايل , صعبة وتلخبط

٩٠٢ مُتفهما: ههههه ابشر

*يفعلها لي*

٩٠٢: خلاص تم يبوي, فعلتها لك

أنا شاكرا: شكرا يلغلا, مع السلامة

*أسكر السماعة*

٩٠٢ لنفسه: لحظة! إذا ما يعرف للرسايل وش يبي بالإثنين قيقا؟؟؟؟

*ساوندتراك درامي مُرعب*

*مشهد لي على أنغام ساوندتراك كريبي في غرفة خافتة الضوء وأنا أحط الاثنين قيقا في الخلاط وأشربها ثم أنظر للكاميرا بطريقة دستربنقلية*

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق