سنجوب يسلم عليكم ويقول سوّوا شير واتركوا تعليقات وكيذا يا عيال

Twitter: @SaadMotham

5/10/2014

بُرطمان أثري

كلمة 'بُرطمان تضحك'!

كأنها سوپرمان بس مو سوپر, برط!

أتخيل إني في مُحاضرة تاريخية في قاعة على مدرج ومطفين النور ويستعرضون على پروجكتر سلايدات أشياء أثرية من القرن الخامس عشر

"وطبعا هُنا نرى بُرطمان أثري ..."

أنا من خلف القاعة: ههههههههههههههههه بُرطمان! الله يرجّك هههههههههه

*يلتفت لي الحضور ويسود صمت آكووردي باستثناء صوت ضحكي*

أنا: ههههه خلاص سوري والله ماي باد, أعتذر عن لحستي وكذا, پليز كملوا

*يُلفِت الحضور انتباههم للمُحاضر الذي يكمِل قائلا: طبعا البُرطمان ... *صوت ضحكاتي المكتومة* ... أكبر من الحجم المُعتاد ... *صوتي من الخلف وأنا أقول بصوت خافت لمن يجلسون بجانبي: ذاتس وت شي سِيد ههههههه* ... طوله قُرابة ١٣ بوصة

أنا مُنفجرا: ههههههههههههههههههههههه بووووصة ههههههه لا واضح إنك تستهبل علي كذا إنت!

*الشعب كله يطالعني بحقد*

أنا: خلاص لا تطالعون فيني كذا! بالله ما تضحككم ذا الكلمات المخروشة؟؟؟

*الحضور يطالعون في بعض*

الزبدة إني ممنوع من دخول جميع المتاحف التاريخية وأقسام الدراسات التاريخية في كل جامعات العالم -_-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق