سنجوب يسلم عليكم ويقول سوّوا شير واتركوا تعليقات وكيذا يا عيال

Twitter: @SaadMotham

4/22/2014

حطبة وعشرين

مدري وش يحسون فيه اللي يقولون أشياء مثل "تعرفت على نفسي"!

يعني انت وش كنت قاعد تسوي أول عشرين ثلاثين سنة من حياتك؟

أنا١: أهلا.

أنا٢: هلا والله.

أنا١: ممكن نتعرف؟

أنا٢: هاه؟

أنا١: أبي أتعرف عليك....

أنا٢: تستهبل علي إنت؟ صار لي مقابلك حطبة وعشرين سنة وتوّك تبي تتعرف علي؟ -_-

أنا١: لا بس كنت مشغول وبعدين أنا سلف-انڤولڤد لدرجة....

أنا٣: يقتحم المحادثة: وشفيكم وش صاير؟

أنا٢: يقول يبي يتعرف علي ههههههههه

أنا٣: هههههههه سلمات يغلي

أنا١: ياخي قاعد أمارس تأمل الذات الله يفشلكم -_- دايما أنا أقول مستواي أرقى منكم بس المشكلة إني محدود عليكم

أنا٢: أقول رح انقلع شبّك نفسك في مكان ثاني بس ههههههه

*صوت خطوات أنا١ منصرفا وهو يلقط بقايا وجهه على خلفية ضحك أنا٢ وأنا٣*

أنا٤ من خلف أنا١: هييييه, هيييه.

أنا١ متوقفا عن المشي: هاه, نعم

أنا٤: سمعتك تقول تبي تتعرف, أنا أنا٤ :)

*يبتسم أنا١ وتبرق عيناه لإيجاده نفسه وفرصة تعرفه عليها*

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق